العابدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العابدة

مدونة منتوعة تجمع الدنيا والدين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سبحان الله كما تدين تدان !

كاتب الموضوعرسالة
العابدة
Admin

المساهمات : 266

سبحان الله كما تدين تدان ! Empty
مُساهمةموضوع: سبحان الله كما تدين تدان !   سبحان الله كما تدين تدان ! Icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 10:44 am

[]
( عفوا تعف نسائكم )

كان في شاب اسمه خالد وعنده صاحب اسمه وائل وكانوا لا يخافون الله فيما يفعلون وفي مره من المرات قال وائل لخالد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد وهي تبغاني أجيها البيت وانا أخاف يطب علينا زوجها

فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام وتلهي شوي الين ما يبغى يرجع بيتوا تكلمني ، خالد قال ابشر وفعلا بعد الصلاة راح خالد وسلم عالامام وجلس يحاول يتكلم معاه الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ان الشيخ حيرجع بيته وطبعا على طول وائل يرجع لخالد ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلةوصار في صداقة بين خالد وبين امام المسجد من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه وفي يوم خالد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين حرام لازم يعرف زوجته شنو تسوي فيه وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي لان زوجتك تخونك معاه تعرفوا شنو رد الشيخ قال : بس أنا ماني متزوج

هنا الصدمة عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين؟؟؟؟؟

:

:

:

كان يروح لزوجة خالد

اللهم احفظنا من كل شر وارحمنا[/left]
https://alabda.ahlamountada.com

سبحان الله كما تدين تدان !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الماء انواع !!!!!!!سبحان الله
» سبحان الله هذا حال أطفال الصحابة فما هو حال أطفالنا اليوم ؟
» قصه فتاه تتحدى الله !!!!!!!!! قصه واقعيه
» سبحان ربي الحكيم
» شاب يتحدى الله ؟؟